ادارة متجرك

 ما هي تكلفة انشاء متجر علي ايزي اوردرز ولماذا تقوم بشحن رصيدك؟

انشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياة

ما هي تكلفة انشاء المتجر؟

بكل اختصار يمكننا قول أن تكلفة انشاء متجر علي ايزي اوردرز هي صفر!، فلا توجد رسوم شهرية او اشتراك شهري او اي اشتراكات تدفعها في المنصة غير عمولة علي كل اوردر نصف جنيهاً

ما هي العمولة علي الاوردر وكيف يتم حسابها؟

عمولة الاوردر علي منصة ايزي اوردرز فقط ٥٠ قرش (نصف جنيها).

هذا يشمل كل الدول او كل العملات فاذا كنت تبيع بالريال او الدينار او دولار فالعمولة ثابتة نصف جنيها.

الرصيد الخاص بك في المنصة ليس له تاريخ انتهاء، بمعني أن لو لديك ٥٠ جنيها فستنفذ عندما تقوم بتحقيق ١٠٠ اوردر او طلبية بغض النظر عن المدة سواء في يوم او شهر او سنة.

بعد انتهاء رصيدك لن يتم ايقاف المتجر و سيعمل بشكل طبيعي ولكنك لن تستطيع مشاهدة الطلبات حتي يتم الشحن ودفع الرصيد المعلق ولكن اثناء ذلك سيظل المتجر يعمل ويستقبل طلبات وزيارات بشكل طبيعي.

لا توجد رسوم شهرية للتفعيل.

فبالتالي نستطيع فهم نقطة جوهرية في سياسة التسعير لدينا وهي أن ارباحنا و أرباحك مترابطين بشكل طردي قوي فعندما لا تحقق ارباح او مبيعات لا نحقق نحن ارباح، وعندما تزداد ارباحك ومبيعاتك تزداد ارباحنا فلذلك نفعل كل ما بوسعنا لزيادة نسبة التحويلات والشراء في موقعك بتوفير بيئة سهلة وبسيطة ومشجعة لعميلك للشراء وتوفير ادوات تسهل عملية الشراء وتوفير مقالات ومقاطع شرح لزيادة فعالية اعلاناتك، لأنه أصبحت زيادة مبيعاتك المؤشر الغير مباشر لزيادة الأرباح ونسعي دائما للتعاون المستمر بيننا لتحقيق المنافع المشتركة وتكوين أسرة واحدة مع التجار والمسوقين.

لماذا تشحن محفظتك؟

تقوم بشحن محفظتك لكي يتم خصم العمولة نصف جنيه لكل اوردر كما تم التوضيح في الفقرة السابقة.

هل الرصيد له صلاحية؟

الرصيد الخاص بك في المنصة ليس له تاريخ انتهاء، بمعني أن لو لديك ٥٠ جنيها فستنفذ عندما تقوم بتحقيق ١٠٠ اوردر او طلبية بغض النظر عن المدة سواء في يوم او شهر او سنة.

ما هي باقات الشحن والفرق بينهما؟

لا يوجد فرق كبير في باقات الشحن غير ان الباقات الاعلي تعطيك رصيد اكثر كرصيد بونص زائدة عن ثمن الباقة، بمعني ان الباقة بتكلفة 500 جنيه تعطيك 550 جنيه رصيد زيادة 10% ، الباقة بتكلفة 1000 جنيه تعطيك 1150جنيه رصيد بمعني زيادة 15%، لكي تكون تكلفة الاوردر في النهاية اقل من نصف جنيه في كمية الطلبات الكثيرة.

انشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى