تسويق الكترونيدروب شيبنج

هل فكرة شراء متابعين لصفحتك فكرة جيدة؟

انشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياة

في هذا المقال سنتعرف علي مميزات وعيوب شراء متابعين لصفحتك او حسابك علي الانستقرام. ولكن إن كنت تريد الإجابة السريعة والنهائية فهي لا تشترِ ابداً متابعين لصفحتك او حسابك.

ما هي مميزات شراء متابعين؟

  • قد تظن أن العملاء إن وجدوا صفحتك بلا متابعين سيشكون بها وستقل نسبة المبيعات وتنعدم الثقة ولذلك يقوم البعض بشراء المتابعين او شراء صفحة بها عدد متابعين كبير قبل البدء في الحملات وهذا فعلا حقيقي وله عامل ولكن عندما تعرف الاضرار ستبعد هذه الفكرة نهائياً.
  • قد تظن ان المتابعين سيقومون بالشراء وهذا بعيد كل البعد عن الصحة ومستحيل حدوثه لان المتابعين بنسبة كبيرة حتي لو من نفس دولة نشاطك التجاري ولكنهم غير مهتمين بما تبيع.

ما هي عيوب شراء متابعين؟

  • بالرغم من بعض العملاء تزداد ثقتهم بك عندما يجدوا صفحتك او حسابك به متابعين كثيريين ولكن نسبة هؤلاء العملاء قليلة جدا ولا تتعدي 10% من العملاء وبالرغم من بعض الشكوك التي قد تنتابهم من قلة المتابعين الا أن الدعم المتميز وشكل الموقع الاحترافية و الصور الاحترافية ستجعل 50% منهم (من ال10% اللذيين تنتابهم الشكوك) يثق بنشاطك
  • أهم عيب لشراء المتابعين هو أنهم يدخلون في خوارزمية (Algorithm) فيسبوك او تيكتوك في الاستهداف بنسبة تتراوح بين 6% الي 12% من الجمهور المستهدف وانت ستخسر حوالي 10% من ميزانية حملتك علي هؤلاء الجمهور الغير مهتم بنشاطك.
  • هل أنت مستعد لضياع من 6% الي 12% من ميزانيتك علي جمهور غير مهتم؟ لو اجابتك نعم فابدأ الآن في شراء صفحات بها متابعين.

ما الحل لكي اكسب الثقة ولا اخسر ميزانية حملتي؟

الحل البسيط هو انك تقوم بعمل حملة جمع متابعين او حملة جمع اعجابات لمنشورك الذي ستقوم بعمل حملة تحويلات له قبل البدء.

عندما تقوم بصرف 100 جنيه فقط علي حملة اعجابات لمنشورك سيزيد ذلك من نسبة الشراء في الحملة التالية التي تهدف للتحويلات والمبيعات ولو قام عميل واحد فقط بالشراء ولكنه لم يكن ليشتري بدون تفاعل ملحوظ علي المنشور فانت قمت بتعويض المائة جنيه من مبيعة واحدة فقط.

وفي نهاية المقال نشكرك لحسن قراءتك فريق منصة ايزي اوردرز <3

انشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى